صيغة دعوى بتمكين من عين بعد إنتهاء التشطيبات2

صيغة دعوى بتمكين من عين بعد إنتهاء التشطيبات2

 

وأعلنته بالأتى

 

بموجب عقد مؤرخ / / ۲۰ يستأجر الطالب من المعلن إليه الشقة رقم بالعقار الكائن نظير أجرة شهرية قدرها ملیم جنيه وقد نص في عقد الإيجار على أن الإيجار يبدأ من تاريخ إنتهاء التشطيبات بالعين.

وحيث أن الشقة قد أصبحت صالحة للاستعمال بعد انتهاء التشطيات بها وثابت ذلك فى المحضر رقم ………. لسنة . إداري والذي نمت فيه معاينة العين بواسطة الشرطة وثبت إنتهاء التشطيبات بها أو ثابت ذلك فى دعوى إثبات الحالة المستعجلة رقم …….. لسنة مستعجل ……….

صيغة دعوى بتمكين من عين بعد إنتهاء التشطيبات2

وحيث أن الطالب قد نبه على المعلن إليه بضرورة تسليمه العين نفاذاً دون جدوى لعقد الإيجار المشار إليه وذلك بموجب ……………. الأمر الذي إضطر الطالب لإقامة هذه الدعوى لتوافر الإستعجال المتمثل في حرمانه من الإنتفاع بالشقة وهو فى أمس الحاجة إليها نظراً . (تذكر حالة الضرورة المبررة للإلتجاء إلى القضاء المستعجل).

ذلك

أنا المحضر سالف الذكر قد أعلنت المعلن إليه بصورة من هذا ونهت الموافق 11 عليه الحضور أمام محكمة . للأمور المستعجلة الكائن مقرها بجلستها التي ستنعقد علنا يوم ۲۰ ابتداء من الساعة الثامنة صباحاً لسماعه الحكم بصفة مستعجلة بتمكين الطالب من العين المبينة بصحيفة الدعوى وبعقد الإيجار المؤرخ / / ۲۰ مع إلزام المعلن إليه بالمصروفات ومقابل أتعاب المحاماة.

error: