دعوي إخلاء لعدم سداد الإيجار

دعوي إخلاء لعدم سداد الإيجار

 

السند القانوني : المادة 18 فقرة ب قانون 49 لسنة 77 المعدلة بقانون 136 لسنة 1981

أنه فى يوم            الموافق  / /

بناء على طلب السيده /           . و المقيمه

و محلها المختار ” المركز القانونى للمحاماه و الاستشارات القانونيه “

المستشار القانونى / محمد مجدى منيب المحامى ,

الكائن :.

انا             محضر محكمه                     قد انتقلت الى حيث :

السيد /                   , المقيم

مخاطبا مع /

الموضوع

بموجب عقد إيجار ……… يستأجر المعلن إليه من الطالب ما هو ……. بغرض الاستعمال في ……… بالعقار الكائن في ………… وذلك بقيمة إيجارية شهرية ……… جنيه تدفع مقدما وأول كل شهر ومضاف اليها باقي ملحقات الأجرة من عوائد واستهلاك مياه وخلافه وتفصيلها هي ………،……….،…………. وبإجمالى مبلغ …….. جنية.

وحيث أن المعلن إليه قد امتنع عن سداد الإيجار حتى تراكم عليه اعتبارا من شهر ……… سنة ……. حتى شهر …….سنة …… ولذلك فأن إجمالى المطلوب منه …….. (عدد الأشهر) …………(الإيجار الشهري)= ………. جنية.

وحيث أن الطالب قد قام بتكليف المعلن إليه بالوفاء وكان ذلك بموجب إنذار رسمي على يد محضر (أو بخطاب مصحوب بعلم الوصول بغير مظروف) اعلن للمعلن إليه بتاريخ ……………

وذلك بناءا على المادة 18 فقرة ب قانون 49 لسنة 77 المعدلة بقانون 136 لسنة 1981

وحيث أنه قد مضى خمسة عشر يوما منذ تاريخ التكليف بالوفاء إلا أن المعلن إليه لم يحرك ساكنا وهو ما دعا الطالب إلى رفع هذه الدعوى لطلب إخلا ء المعلن إليه من العين المؤجرة له والمبينه بصدر الصحيفة (وعقد الإيجار المرفق بحافظة المستندا).

بنــــــــــــاء عليـــــــــــه

أنا المحضر سالف الذكر قد أنتقلت الى محل اقامه المعلن اليه و سلمته صورة من هذه الدعوى للعلم بما جاء بها و ما إشتملت علية و لنفاذ مفعولها قانونيا وكلفته الحضور امام محكمه  الكائن مقرها   , من صباح يوم         الموافق      /     / 2021 من الساعه التاسعه صباحا و ما بعدها و ذلك لسماع الحكمبالاخلاء و التسليم .

ومع حفظ كافة الحقوق الاخرى,

ولأجل العلم

error: