إشكال في تنفيذ حكم حبس في دين نفقه لبراءه الذمه

انة فى يوم           الموافق     /      / 2021

بناء على طلب السيد/   

المقيم :

 

ومحله المختار مكتب الاستاذ : محمد مجدى منيب

 

أنا                 محضر محكمه                قد إنتقلت الى حيث محل أقامه :

 

السيدة /

المقيم : مخاطبا مع /

 

الموضوع إشكال في تنفيذ حكم حبس في دين نفقه لبراءه الذمه

بتاريخ   /   /      صدر لصالح المعلن اليها الاولي ضد الطالب حكما صادرا من محكمه …….. الجزئيه للاحوال الشخصيه ويقضي هذا الحكم بحبس شهرا نظير امتناعه عن دفع مبلغ ………..جنيه للمعلن اليها الاولي عن المده من …….. الي ………

وحيث ان المبلغ المنفذ به والصادر به حكم الحبس قد تسلمته المعلن اليها الاولي بموجب مخالصه موقعه منها شخصيا (أو عن طريق وكيل عنها )

وحيث أنه يحق للطالب رفع الاشكال في التنفيذ للمطالبه بوقف تنفيذ الحكم رقم …… لسنه….. وذلك ليراءه زمته من المبلغ المنفذ به .

وحيث أن الغرض من اختصام المعلن اليه الثاني بصفته ذلك لانه هو المنوط به تنفيذ حكم الحبس ولكي يأمر بوقف التنفيذ لحين الفصل في الاشكال .

.. بنــــــــــــاء عليــــــــــــه ..

أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت الى حيث محل اقامه المعلن اليه و سلمته صورة من هذة الصحيفه للعلم بما جاء بها و ما اشتملت عليه و لنفاذ مفعولها قانونا و كلفته الحضور امام محكمه أسرة        الكائن مقرها  بمحكمه                                أسرة الجيزة      و ذلك امام الدائرة (      ) وذلك بجلستها العلنيه التى ستنعقد من الساعه التاسعه و ما بعدها صباح يوم                    الموافق      /     / 2021 م . ليسمع المعلن اليه الحكم

error: